صيانة وايت ويل بالاسكندرية استكشاف الأخطاء وإصلاحها في الغسالات الاتوماتيك01101460460


صيانة وايت ويل بالاسكندرية استكشاف الأخطاء وإصلاحها في الغسالات الاتوماتيك

صيانة وايت ويل بالاسكندرية


صيانة وايت ويل بالاسكندرية الظروف التالية لا تعني وجود خطأ في الجهاز. اتصل بفريق خدمة العملاء عند تأكيدك المشكلة بعد اتباع التعليمات أدناه. مشكلة تسبب حلول غسالة تفشل العمل. connection ضعف الاتصال بمصدر الطاقة. failure انقطاع التيار الكهربائي. was باب الغسالة غير مغلق بشكل صحيح. ¬ لم يتم تشغيل الجهاز. _ تحقق من اتصال مزود الطاقة. _ تحقق من امدادات الطاقة. أغلق باب الغسالة بشكل صحيح. _ تأكد من تشغيل الجهاز. لا يمكن أن تكون الغسالة مملوء بالماء. ¬ لا يتم الضغط على زر "بدء / إيقاف مؤقت". tap لم يتم تشغيل صنبور الماء. ¬ ضغط الماء أقل من 0.03 ميجا باسكال. k خرطوم المدخل ملتوي. supply فشل إمدادات المياه. program صيانة وايت ويل بالاسكندرية لم يتم ضبط مقبض البرنامج بشكل صحيح. was باب الغسالة غير مغلق بشكل صحيح. filter مرشح خرطوم مدخل محظور. _ اضغط على زر "بدء / إيقاف مؤقت". _ قم بتشغيل صنبور الماء. _ فحص ضغط المياه. _ تحقق من خرطوم مدخل. _ ضمان امدادات المياه. _ اضبط مفتاح البرنامج بشكل صحيح. أغلق باب الغسالة بشكل صحيح. _ قم بإلغاء تأمين مرشح خرطوم المدخل. الجهاز يستنزف الوقت يجري شغلها. height ارتفاع خرطوم التصريف أقل من 80 سم. ¬ خرطوم التصريف موجود في الماء. _ قم بتركيب خرطوم التصريف على ارتفاع 80-100 سم. تأكد من عدم وجود خرطوم التصريف في الماء.صيانة وايت ويل بالاسكندرية
فشل الصرف. is خرطوم التصريف مسدود. end نهاية خرطوم التصريف أعلى من 100 سم مستوى الأرض.
is المرشح محظور.- فك خرطوم التصريف.تأكد من أن نهاية خرطوم التصريف أقل من100 سم فوق مستوى الأرض.
فك قفل المرشح.اهتزاز قوي في حين الدوران.لم تتم إزالة جميع براغي النقل. machine تقع الغسالة في مكان غير متساويالسطح أو ليس المستوى. load حمل الجهاز أكثر من 8 كجم.

  •  إزالة جميع براغي النقل.
  •  تأكد من أن الغسالة في وضع التشغيل سطح متساوي ومستوي.
  •  قلل من كمية الغسيل في الاسطوانة.
  • توقف العملية من قبلإكمال دورة الغسيل.
  • انقطاع المياه أو الكهرباء ،تحقق من امدادات الطاقة أو إمدادات المياه.توقف العملية لفترة من الوقت.

gives غسالة تعطي رسالة خطأ.
machine الغسالة في دورة النقع؟
  •  تحقق من رموز العرض.
  •  اضغط على زر شطف التعليق أو بدء / إيقاف مؤقت زر مرة أخرى لإلغاء ذلك.

الرغوة المفرطة فيطبل ، الذي تسرب إلىدرج التوزيع.
 المنظفات ليست من النوع المنخفض الرغوة أو من أجله غسل يدوي.
 الاستخدام المفرط للمنظفات.
  •  تحقق مما إذا كانت المنظفات مناسبة لك.
  •  تقليل كمية المنظفات في التوزيع الدرج.الضبط التلقائي للوقت الغسيل. duration سيتم ضبط مدة برنامج الغسيل هذا أمر طبيعي ولا يؤثر على وظائف فشل الغزل عدم توازن الغسيل - أضف الملابس أو قم بتشغيل برنامج الغزل مرة أخرى.





مركز خدمة العملاء

 :اعتمدنا في مركزصيانة وايت ويل بالاسكندرية علي فريق حاصل علي أعلي درجات التمكن واللباقة من موظفيين خدمة العملاء الذين يقدمون أفضل خدمة عند إتصال أي عميل علي أرقام صيانة وايت ويل بالاسكندرية وبالتالي نسعي دائماً بشعور العميل بالراحة والسعادة والتميزلأننا حقاً أكبر مركز صيانة متميز01101460460 |01023535359 | 033570410 |0226035555.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

صيانة غسالات وايت ويل الدوائر والأعطال الكهربائية للصمام والبرشر

صيانة وايت ويل بالإسكندرية مكونات الدائرة الكهربائية للثلاجة ذات الباب الواحد

صيانة وايت ويل بالاسكندرية الطلمبة والفلترفي الغسالات وايت ويل